رياضة

الخضر مصرون على الإطاحة بتنزانيا وتأكيد استعادتهم لتوازنهم

لضمان البقاء في صدارة المجموعة بعد جولتين من تصفيات الكان

يسعى المنتخب الوطني اليوم إلى تأكيد استعادته للتوازن عندما يحل ضيفا على نظيره التنزاني، بملعب "ناسيونال ستاديوم، بالعاصمة دار السلام، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة العام المقبل في كوت ديفوار.

ويراهن محاربو الصحراء على تحقيق فوز التأكيد، خلال خرجتهم الثانية في تصفيات الكان، لترسيم عودتهم القوية وبعث رسالة أمل جديدة للجماهير الجزائرية، من خلال تحدي عوامل عديدة أهمها الخصم التنزاني، وعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى الأجواء المناخية الإفريقية الخاصة.

ويريد رفقاء المتألق يوسف بلايلي الفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان البقاء في صدارة ترتيب مجموعتهم، بعد الفوز المحقق في الجولة الأولى بملعب 5 جويلية، على حساب منتخب اوغندا والتقدم سريعا نحو التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة، والتي تعد تحد خاص بالنسبة للطاقم الفني ولاعبيه من اجل استعادة هيبتهم على المستوى القاري.

ومن المرجح أن يجدد الناخب الوطني، جمال بلماضي، في مباراة اليوم الثقة في نفس الأسماء التي اعتمد عليها في مباراة الجمعة أمام منتخب أوغندا، حيث من المستبعد أن يحدث تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية، إلا إذا كانت هناك تغييرات اضطرارية.

كما ستكون الفرصة مواتية بالنسبة للعناصر الجديدة في الخضر، لاكتشاف أجواء القارة السمراء، والتأقلم معها، سيما وأن بلماضي يريد تجديد دماء المنتخب الوطني، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد، ما جعله يوجه الدعوة لسبعة لاعبين جدد في القائمة الأخيرة.

من نفس القسم رياضة