رياضة

الخضر يجرون آخر حصة تدريبية اليوم قبل مواجهة تنزانيا

سيطيرون إلى الدوحة يوم الخميس لمواجهة إيران وديا

تجري تشكيلة المنتخب الوطني اليوم الحصة التدريبية الأخيرة، بملعب "ناسيونال ستاديوم" بالعاصمة التنزانية دار السلام، تحسبا لمواجهة المنتخب المحلي لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار.

ويعمل الناخب الوطني جمال بلماضي على وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستشارك في مباراة الغد، خاصة وأنه أكد قبل التنقل إلى تنزانيا على رغبته في تحقيق ثاني فوز في تصفيات الكان، للتقدم سريعا نحو ضمان المشاركة في المنافسة الإفريقية.

ويعول مدرب الخضر على جاهزية جميع عناصره، عدا هشام بوداوي مدافع نادي نيس الفرنسي، والذي لم يشف بعد من الإصابة التي تعرض لها خلال تربص سيدي موسى، كما ستكون الفرصة مواتية بالنسبة للاعبين الجدد لاكتشاف أجواء اللعب في قارة إفريقيا.

وكانت بعثة الخضر قد غادرت ارض الوطن أمس، متوجهة إلى دار السلام تحسبا لمواجهة المنتخب التنزاني، وتلقت التشجيع من السلطات على مواصلة التألق، حيث حرص كل من محمد معوش نائب رئيس الفاف، ومنير دبيشي السكرتير العام في وزارة الشباب والرياضة على التنقل إلى القاعة الشرفية بمطار هواري بومدين، من أجل تحية اللاعبين والطاقم الفني ودفعهم لمزيد من التألق في المواعيد القادمة.

من جهة أخرى، كشف تقرير إيراني أمس حصول اتفاق بين الاتحاد الجزائري ونظيره الإيراني من أجل برمجة اللقاء الودي بين المنتخبين الجزائري والإيراني، وأفات وكالة " إسنا " الإيرانية، أن منتخب إيران يستعد للسفر إلى قطر من أجل خوض اللقاء، مضيفا بأن العقد بين الاتحاديتين قد تم توقيعه.

وأكدت " إسنا"، أن الاتحاد الإيراني سيتولى مسؤولية اختيار الملعب وإجراء المراسلات مع الاتحاد القطري، حتى تمكن من لعب اللقاء الودي. وكان المكلف بالإعلام على مستوى " الفاف"، أوضح بأن بعثة الخضر التي سافرت أمس إلى العاصمة دار السلام، ستتنقل في اليوم الموالي لمواجهة تنزانيا إلى الدوحة من أجل إقامة معسكر إعدادي هناك تحسبا للتباري وديا أمام إيران في الثاني عشر من جوان الجاري.

من نفس القسم رياضة