رياضة

الخضر يطيرون اليوم إلى تنزانيا ويصرون على نتيجة إيجابية

اللاعبون عادوا أمس إلى التدريبات بمعنويات مرتفعة

تطير اليوم تشكيلة المنتخب الوطني إلى العاصمة التنزانية دار السلام، تحسبا لمواجهة المنتخب المحلي يوم الأربعاء القادم بملعب "ناسيونال ستاديوم" في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار.

وسيعمل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي على تأكيد جدارتهم باحتلال المرتبة الأولى في مجموعتهم بعد الجولة الأولى، والتي عرفت فوز الخضر بهدفين دون مقابل أمام الضيف أوغندا، وتعادل تنزانيا مع النيجر بهدف لمثله.

واستأنف رفقاء المتألق يوسف بلايلي مساء أمس التدريبات، حيث أجروا حصة بمركز تقوية العضلات التابعة للمركز التقني الوطني بسيدي موسى، تحت قيادة رمي سليم لانكو، حسبما أكده بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي أمس.

وأضاف المصدر ذاته أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني قسم عناصره لثلاث مجموعات، وبدأت الحصة التدريبية الأولى على الساعة الرابعة والنصف زوالا، قبل أن يتجمع اللاعبون لإجراء حصة جماعية على السادسة مساء.

واستعاد محاربو الصحراء روح الفوز، وأكدوا أنهم قادرون على النهوض مجددا بعد كبوتي كان 2022 والإقصاء من مونديال قطر، حيث جرت تدريبات أمس في روح معنوية عالية، وعرفت إصرارا كبيرا من اللاعبين والطاقم الفني على ضرورة مواصلة السير على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وضمان التأهل للكان في أسرع فرصة ممكنة.

من نفس القسم رياضة