رياضة

بوقرة يضع آخر اللمسات على تشكيلته قبل مواجهة النيجر

منتخب المحليين ينهي تربص مستغانم ويعود للعاصمة

أنهى المنتخب الوطني للمحليين، تربصهم بمدينة مستغانم، بعد خوضهم آخر حصة تدريبية أول أمس، بحضور الجمهور، وعاد أمس إلى المركز الوطني بسيدي موسى لوضع آخر اللمسات قبل مواجهة منتخب النيجر يوم غد لحساب الدورة الودية التي تستضيفها الجزائر، حسبما أكده الموقع الرسمي للفاف أمس.

وأوضحت الفاف في بيان لها أمس، بأن أشبال المدرب مجيد بوقرة، عادوا أمس، إلى مركز سيدي موسى، بالعاصمة، لاستكمال تحضيراتهم، مشيرة لحرص بوقرة على توجيه الشكر، لمسؤولي ولاية مستغانم، على الترحاب، وتوفير كل الظروف لإنجاح هذا التربص، مضيفة بان التحاق بعثة منتخب النيجر، بأرض الوطن، كان أمس، في انتظار منتخبي السنغال، والكونغو الديمقراطية المشاركين في الدورة الودية.

ويواجه منتخب المحليين نظيره من النيجر، غدا بملعب 5 جويلية الأولمبي، لحساب الجولة الأولى عن الدورة الدولية الرباعية، المنظمة تحسبا لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2023، المقررة بالجزائر من 8 إلى 31 جانفي المقبل، حسب ما كشفت عنه االفاف في صفحتها الرسمية على فايسبوك.

وفي المباراة الثانية، يواجه أشبال المدرب مجيد بوقرة، منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الخميس المقبل بنفس الملعب، قبل إنهاء الدورة أمام السنغال في الـ13 جوان الجاري، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حسب برنامج الدورة.

وتحسبا لهذا الموعد التحضيري، وجه الناخب الوطني الدعوة إلى 30 لاعبا، للمشاركة في التربص الذي تم الشروع فيه منذ يوم الثلاثاء الماضي بمدينة مستغانم، منهم 6 عناصر من شباب بلوزداد، 5 من نادي بارادو، 5 آخرين من اتحاد الجزائر وأربعة من مولودية الجزائر، وهم الفرق الأكثر تمثيلا في صفوف المنتخب.

من نفس القسم رياضة