رياضة

الخضر سيجرون تربصا مغلقا في الدوحة تحسبا لمواجهة تنزانيا

سيواجهون منتخب إيران وديا في قطر يوم 12 جوان

كشف صالح باي عبود المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ان المنتخب الوطني سيجري تربصا مغلقا في العاصمة القطرية الدوحة، تحسبا لمواجهة منتخب تنزانيا لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، مشيرا إلى الفاف سترسم مواجهة الخضر للمنتخب إيران وديا هناك بعد استكمال الإجراءات الإدارية.

وأكد الناطق الرسمي للفاف في تصريحات للإذاعة الوطنية، أن هناك اتفاق ما بين الاتحادين الجزائري والإيراني لكرة القدم على تنظيم مباراة ودية بين منتخبي البلدان، يوم 12جوان، في العاصمة القطرية الدوحة، وتبقى المسائل الإدارية فقط لترسيم هذه المباراة.

وأضاف ذات المتحدث: "كل الأمور تسير على ما يرام، لقد ضبطنا جميع المسائل المتعلقة بهذا التربص، حيث سيجري الخضر معسكرا في قطر بعد المباراة الأولى في تصفيات "الكان"، أمام منتخب أوغندا، وسيتنقل المنتخب الوطني إلى الدوحة لاستكمال تحضيراته من أجل مواجهة منتخب تنزانيا بدار السلام في الجولة الثانية"

وأكد ذات المتحدث في تصريحاته أن أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سيواجهون منتخب إيران في مباراة ودية تحضيرية، وذلك بالعاصمة القطرية الدوحة، يوم 12 جوان الجاري.

وأوضح عبود: "لقد توصلنا إلى اتفاق مع الاتحادية الايرانية لكرة القدم من اجل برمجة مقابلة ودية يوم 12 جوان الجاري بالدوحة، وسيتم الإعلان رسميا عن هذه ترسيم الاتفاق بعد الانتهاء من بعض التفاصيل الإدارية ".

وسبق للمنتخب الوطني أن التقى نظيره الإيراني يوم 27 مارس 2018، تحت قيادة الناخب الوطني السابق رابح ماجر، في مقابلة ودية جرت بمدينة غراز النمساوية، وعرفت تفوق المنتخب الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

من نفس القسم رياضة