رياضة

بلماضي وزفزاف يعاينان ملعب 5 جويلية وماندريا آخر الملتحقين

الخضر يواصلون تحضيراتهم لمواجهة أوغندا وتنزانيا

أجرى لاعبو المنتخب الوطني، صباح أمس، جولة استرخائية بمقر اقامتهم بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، في الوقت الذي تنقل فيه الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة مناجير الخضر جهيد زفزاف إلى ملعب 5 جويلية للوقوف على وضعية أرضية الميدان هناك حسبما أكده بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للفاف، صور لاعبي الخضر، خلال جولتهم بمحيط مركز سيدي موسى، قبل أن يعودوا إلى قاعة المحاضرات عمر كزال من أجل المشاركة في حصة فيديو رفقة الطاقم الفني للمنتخب الوطني لمعاينة اوغندا وتنزانيا.

وأكد المصدر ذاته أن بلماضي استغل الفرصة وتنقل إلى ملعب 5 جويلية رفقة المناجير زفزاف صبيحة أمس، من أجل الوقوف على حالة أرضية الميدان، والظروف التي ستجرى فيها مواجهة منتخب اوغندا المبرمجة السبت لحساب الجولة الأولى من تصفيات كان 2023.

وكان في استقبال بلماضي وزفزاف كل من محمد بختي المدير العام للمركب الرياضي محمد بوضياف، ومحمد حاج لي مدير ملعب 5 جويلية، اللذان حرصا على التأكيد على أن كل وسائل إنجاح مباراة السبت المقبل ستكون متوفرة.

من جهة أخرى، قام الطاقم الفني الوطني بتسريح الحارس عبد الرحمن مجادل وشكر ناديه بارادو على المجهودات التي بذلها خلال الأيام الأولى من التربص المغلق الخاص بالخضر، حيث أنه كان من المنتظر ان يلتحق أنتوني ماندريا حارس نادي أونجيه الفرنسي مساء أمس، والذي تأخر عن التربص لأسباب إدارية حسبما أكدته العديد من المصادر.

من نفس القسم رياضة