رياضة

التعداد اكتمل أمس وبلماضي يرفع وتيرة التدريبات

اللاعبون الجدد لاقوا ترحيبا حارا من مدرب الخضر ولاعبيه

رفع الطاقم الفني للمنتخب الوطني من وتيرة التدريبات اليوم، حتى تكون عناصره على أتم الاستعداد لدخول غمار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 التي ستجرى في كوت ديفوار، حيث برمج حصتين تدريبيتين نهارا، وحصة فيديو لمعاينة الخصوم في السهرة، حسبما أكدته مصادر مطلعة أمس، في الوقت الذي يواصل فيه اللاعبون الجدد تأقلمهم مع أجواء المنتخب.

وسطر الناخب الوطني جمال بلماضي برنامجا خاصا اليوم في إطار تحضيرات لاعبيه لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في إطار تصفيات الكان، حيث كشف الموقع الرسمي لـ "الفاف" عن برنامج اليوم، وأكد أن بلماضي قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تقوم كل واحدة منها بحصة تدريبية خاصة بتقوية العضلات في القاعة الرياضية، وسيكون اللاعبون معنيون بحصة تدريبية أخرى بداية من الساعة الخامسة ونصف، وبعدها سيتنقل رفقاء المدافع رامي بن سبعيني إلى المستطيل الأخضر على الساعة السادسة، كما يختتم بلماضي برنامج اليوم بالاجتماع باللاعبين بداية من الساعة التاسعة في حصة فيديو.

وكان مدرب الخضر وعناصره قد خصصوا وقتا للترحيب بالعناصر الجديدة السبعة التي التحقت بالتشكيلة في هذا التربص، لتسهيل اندماجها ودفعها لتقديم الإضافة المرجوة من طرق الجميع، وهو ما استحسنه عمراني ورفاقه.

وكان من المنتظر ان يكتمل تعداد النخبة الوطنية أمس، بوصول اللاعبين الأربعة الذين لم يلتحقوا لحد الساعة بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، ويتعلق الأمر بكل من مصطفى زغبة حارس نادي ضمك السعودي، انتوني ماندريا حارس مرمى نادي اونجيه الفرنسي، سفيان بن دبكة وسط ميدان نادي الفتح السعودي وإسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي.

وسيلتحق الرباعي المذكور بتدريبات المجموعة اليوم، وسيكون بمقدور الطاقم الفني الوطني الاعتماد على جميع عناصره، بحكم جاهزية كل اللاعبين، حتى الذين انهوا الموسم مبكرا، والتحقوا بمركز سيدي موسى قبل زملائهم لاستعادة لياقتهم البدنية.

من نفس القسم رياضة