رياضة

عمراني جديد بلماضي وأبواب الخضر تغلق في وجه ديلور

أسماء عديدة متداولة لتدعيم المنتخب الوطني

كشفت مصادر مطلعة أمس ان الناخب الوطني جمال بلماضي وجه الدعوة لبلال عمراني مهاجم نادي كلوب بروج البلجيكي، لحضور تربص المنتخب الوطني الذي سينطلق يوم الإثنين المقبل تحضيرا لمواجهة كل من أوغندا وتنزانيا لحساب تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

وأكدت ذات المصادر أن المهاجم السابق لأولمبيك مرسيليا تلقى بالفعل الدعوة لحضور تربص الخضر، ليكون أحد الوجوه الجديد التي سيستعين بها بلماضي مستقبلا، وهذا ما يؤكد مرة أخرى أن الأخير يكون قد اغلق الباب مجددا في وجه أندي ديلور رغم تألقه مع ناديه نيس الفرنسي مؤخرا.

وكانت نسبة من الجماهير الكروية قد طالبت من بلماضي تجاوز خلافه مع ديلور السابق، والصفح عليه خاصة بعدما عبر اللاعب عن أسفه، وقدم اعتذاره، مطالبين بمنحه فرصة أخرى نظرا لكون المنتخب بحاجة ماسة لخدماته، سيما بعد تراجع مستوى بونجاح، لكن يبدو أن مدرب الخضر كان له رأي آخر وفضل استدعاء عمراني.

ويعتبر عمراني من بين اللاعبين الذين سبق لهم وأن مثلوا منتخبات فرنسا للشباب في مرحلة سابقة، وكان قريبا من الالتحاق بمحاربي الصحراء في وقت سابق لولا تراجع مستواه في تلك الفترة، قبل أن يقرر الآن الطاقم الفني الاستعانة بخدماته.

وفي نفس السياق، تداولت مصادر إعلامية أمس بعض الأسماء الجديدة التي يمكن أن تكون في قائمة بلماضي، لتضاف إلى عمراني ومهدي بوجمعة، ومن بينها، عبد القهار قادري، رفيق غيتان، وحكيم زدادكة.

من نفس القسم رياضة