رياضة

"رد الفيفا بخصوص مواجهة الكاميرون كان غامضا وننتظر جوابا نهائيا"

عمارة يشيد ببن ناصر ومحرز ويؤكد أن استقالته نهائية، ويصرح

قال شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائية لكرة القدم أن هيئته لم تتلق أي رد نهائي من نظيرتها الدولية بخصوص التظلم المودع لديها بما يعرف بـ"قضية الحكم بكاري غاساما في مباراة السد امام منتخب الكاميرون".

وأوضح عمارة في تصريحات تلفزيونية بمناسبة حضوره، المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني للآمال بنظيره الفلسطيني أن رد الاتحادية الدولية لكرة القدم لم يكن واضحا وهو ما دفع الفاف لطلب توضيحات.

وصرح رئيس الفاف في هذا الشأن: "رد الفيفا كان غامضا بالنسبة لنا، لقد وجهنا لها خطابا ولم نتلق ردا عليه لحد الساعة، لا يمكنني القول بأن القضية قد تم غلقها، ولا يمكنني أن أقول بأننا نمتلك آمالا فيها، ننتظر ونرى".

ولم يفوت عمارة، الفرصة للتطرق لمنصبه، وهو الذي أعلن استقالته شفهيا منذ أسابيع مضت، وقال: "استقالتي لا رجعة فيها، ومصيري سيقرره أعضاء الجمعية العمومية، والكلمة الأخيرة تعود لهم".

وختم المسؤول الأول في الفاف حديثه بالإشادة بنجمي الخضر، رياض محرز وإسماعيل بن ناصر بعد تتويجهما على التوالي بالدوريين الإنجليزي والإيطالي رفقة مانشستر سيتي وميلان قائلا: "نحن فخورون بإنجاز لاعبينا، ونأمل أن يساهم ذلك في رفع معنوياتهما، قبل التحديات القادمة التي تنتظرهما رفقة المنتخب الوطني".

من نفس القسم رياضة