رياضة

الشارع الرياضي يترقب قائمة بلماضي لمعرفة الوجوه الجديدة في الخضر

خمسة عناصر ستصل سيدي موسى قبل انطلاق التربص المغلق

يعيش الشارع الرياضي الجزائري حالة من الترقب للتعرف على قائمة اللاعبين التي سيتم استدعائهم لتربص المنتخب الوطني في جوان المقبل، الخاص بمواجهتي منتخبي أوغندا وتنزانيا المقررتين يومي 4 و8 جوان المقبل، لحساب أولى جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، من أجل التعرف على ملامح الثورة المرتقبة في تشكيلة الخضر، التي قد تعرف حضور أسماء جديدة.

وسينطلق التربص المغلق للمنتخب الوطني بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل، غير أن ذلك لن يكون الموعد الذي سيصل فيه اللاعبون، كما أن الناخب الوطني جمال بلماضي لم يعلن بعد عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتربص، رغم تسرب بعض الأسماء مؤخرا وانتشار إشاعات باستبعاد عدد من العناصر.

وأكدت العديد من المصادر أن إسلام سليماني، مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، سيكون أول الحاضرين في المركز التقني الوطني بسيدي موسى، من أجل استعادة لياقته البدنية والتعافي بشكل جيد، بعد غيابه لمدة طويلة عن المنافسة الرسمية.

ولن يكون سليماني وحده هو من يفعل ذلك، حيث أشارت ذات المصادر إلى التحاق عدد من العناصر، رغم عدم حاجتهم لاستعادة لياقتهم، وهم رامي بن سبعيني وأحمد توبة ويوسف بلايلي، بالإضافة للوصول المرتقب لكل من محمد أمين عمورة والوافد الجديد مهدي بوجمعة.

ومن المنتظر ان يحل بلماضي خلال الساعات القليلة القادمة بأرض الوطني، قبل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين، على أن يعقد ندوة صحفية بالجزائر من أجل شرح خياراته والحديث عن أهدافه المستقبلية مع محاربي الصحراء.

من نفس القسم رياضة