رياضة

محرز بطلا للبرومييرليغ للمرة الرابعة في تاريخه

يعتبر ثالث لقب له من نوعه مع مانشيستر سيتي

تمكن الدولي الجزائري رياض محرز من التتويج بلقب البطولة الإنجليزية الممتازة رفقة ناديه مانشيستر سيتي أمس، بعدما قلب الأزرق السماوي خسارته إلى فوز ثمين في المواجهة الصعبة التي جمعت بنادي أستون فيلا لحساب الجولة الـ38 والأخيرة من عمر البرومييرليغ.

واحتفظ محرز وفريقه مانشستر سيتي بلقب البطولة الإنجليزية، بعد أن لعب رجال المدرب جوسيب غوارديولا بالنار، وحبسوا أنفاس أنصار النادي، حيث كانوا متأخرين في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن يتمكنوا من العودة من بعيد، بفضل هدفين من غوندوغان وهدف رودريغو.

وأسدل فريق مانشستر سيتي ستار البريمرليغ" وهو يجمع 93 نقطة في الرّيادة، نظير 92 نقطة للوصيف نادي ليفربول، والذي وبرغم فوزه أمام ولفرهامبتون، إلا أنه لم يستطع خطف اللقب، وهو ما منح محرز وزملاءه لقب البطولة الإنجليزية.

وكان فريق مانشستر سيتي مُتخلّفا بِهدفَين من نادي أستون فيلا، سجلا في الدقيقتَين الـ 37 والـ 66، وعاد فريق "الأزرق السّماوي" من بعيد، وقلب الطاولة على وجه المنافس أستون فيلا، وأمضى ثلاثية الفوز واللّقب في الدقائق الـ 76 والـ 78 والـ 81.

ودخل محرز المواجهة أساسيا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ 56 بِزميله المهاجم رحيم سترلينغ، وحينها كان فريقهما "السيتي" مُتخلّفا في النتيجة بِهدف لِصفر، وبهذا التتويج، يكون الدولي الجزائري رياض محرز، قد أحرز لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في مشواره والثالث مع "المان سيتي".

من نفس القسم رياضة