رياضة

سليماني وتوبة أول الوافدين لمقر تربص المنتخب الوطني

وسط ترقب الشارع الرياضي لقائمة بلماضي

وصل الدولي الجزائري إسلام سليماني إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى، ليكون أول الوافدين لمقر تربص المنتخب الوطني تحسبا لمواجهتي منتخبي أوغندا وتنزانيا المقررتين يومي 4 و8 جوان المقبل، لحساب أولى جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وانتشرت صور لهداف المنتخب الوطني التاريخي وهو متواجد في سيدي موسى، من بينها صور له رفقة لاعبي منتخب فلسطين الأولمبي، الذين واجهوا المنتخب الوطني للآمال أمس وديا، ليكون أول الواصلين، حيث شرع في العمل مع المحضر البدني للخضر، كونه يعاني من نقص المنافسة، حيث أنه لم يلعب أي مباراة رسمية منذ 17 أفريل الماضي، لما أقحمه مدربه في سبورتينغ لشبونة كاحتياطي في مواجهة بنفيكا، ومن المرتقب أن يلتحق به المدافع أحمد توبة.

وكان توبة قد أعلن وصوله إلى الجزائر مساء اول أمس، وأكد أنه سيأخذ وقتا للراحة قبل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني، في انتظار التحاق باقي العناصر الوطنية التي تلقت الدعوة، إضافة إلى الطاقم الفني الوطني.

وينتظر الجمهور الرياضي قائمة اللاعبين التي سيعلن عنها الناخب الوطني جمال بلماضي بفارغ الصبر، سيما بعدما تم الترويج لاستدعاء عدد من العناصر لأول مرة، وتأكيد بلماضي نفسه على ضرورة ضخ دماء جديدة في التشكيلة لإعادة الروح للمجموعة، بعد إخفاق الكان الأخيرة والفشل في بلوغ مونديال قطر 2022.

من نفس القسم رياضة