رياضة

محرز يضيع ضربة جزاء ويؤجل حسم لقب البرومييرليغ

ساهم في تسجيل هدف التعادل أمام ويست هام امس

عاش الدولي الجزائري رياض محرز أمس أمسية صعبة للغاية، بمناسبة مشاركته أساسيا في المباراة التي جمعت فريقه مانشيستر سيتي بنادي ويست هام لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من عمر البرومييرليغ، من خلال مساهمته في تسجيل هدف التعادل، وتضييعه لضربة جزاء كانت ستقرب ناديه من حسم لقب البطولة الإنجليزية الممتازة.

وانتهت المباراة التي جمعت السيتيزنس بنادي ويست هام أمس لحساب الجولة الـ37 من البرمييرليغ بنتيجة التعادل بهدفين في كل شبكة، وكان لقائد الخضر دورا مهما في تعديل النتيجة لما نفذ مخالفة غير مباشرة، اصطدمت بالمدافع فلاديمير كوفال الذي حولها لمرماه في الدقيقة الـ69، قبل ان يضيع محرز هدف الفوز حيث عجز عن تحويل ضربة الجزاء إلى مرمى الحارس فابيانسكي الذي تصدى لها ببراعة.

من جهة أخرى، قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذت قرارا هاما بشأن مستقبل محرز، الذي يرتبط رياض محرز بعقد مع إدارة النادي ينتهي في صيف 2023، لكنه يناقش مع مسؤولي بطل إنجلترا فكرة التجديد حتى الآن.

وأوضحت صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة سيتي جاهزة للاستماع للعروض التي ستقدم للثنائي الهجومي رياض محرز، والدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، وبحسب التقرير فإن إدارة سيتي بدأت مؤخرا الاستعداد لدراسة ما تنوي القيام به الموسم المقبل، فيما يخص إعادة تشكيل هجوم الفريق.

ورغم أن السيتي سيستمع للعروض المقدمة للثنائي محرز وسترلينغ، لكن من غير المتوقع أن يتم السماح برحيلهما معا في نفس الميركاتو الصيفي، كونهما سجلا فيما بينهما قرابة 200 هدف لسيتي، ورحيلهما معا يمثل خسارة كبيرة للسيتينزس خلال الموسم المقبل.

من نفس القسم رياضة