رياضة

البي أس جي مستعد لدفع 40 مليون أورو للتعاقد مع محرز

مانشستر سيتي يرفض بيع محرز لأندية "البريميرليغ"

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أمس أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت خطتها لاستقدام الدولي الجزائري رياض محرز إلى ملعب "حديقة الأمراء" في الصيف المقبل، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر بريطانية إلى أن نادي مانشيستر سيتي يرفض بيع نجمع لاندية البرومييرليغ.

وارتبط اسم محرز بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، ولن يكون دي ماريا الراحل الوحيد عن البي أس جي، حيث كشف موقع "فوت سير 7" عن تخطيط النادي الفرنسي لبيع نجمه الإسباني بابلو سارابيا الذي قام بإعارته لسبورتنغ لشبونة البرتغالي خلال الموسم الحالي، لتمويل صفقة التعاقد مع محرز، ووفقا لنفس المصدر، فإن بطل فرنسا أبدى استعداده لدفع مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يجدد محرز عقده مع "السيتيزنس" الذي ينتهي في عام 2023، وسط تواتر أخبار عن خروجه من حسابات الفريق الجديد الذي ينوي المدرب الإسباني بيب غوارديولا بناءه.

من جهة أخرى، كشف المحلل التلفزيوني نويل ويلان، في تصريحات لموقع "فوتبال إنسايدر" الانجليزي بأن إدارة نادي مانشستر سيتي ستعترض على بيع محرز، هذا الصيف إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لرغبتها في تسويق هدافها هذا الموسم إلى خارج إنجلترا في ظل العروض العديدة التي وصلته في الفترة الماضية.

ويتصدر نادي تشيلسي الانجليزي قائمة الأندية المهتمة بضم نجم "الخضر" الصيف المقبل، قبل عام واحد فقط من نهاية عقده مع "الستيزنس"، لا سيما بعد تردد إدارة السيتي في تفعيل مفاوضات تجديد عقد محرز، كما أبدت أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وحتى ريال مدريد الإسباني اهتمامها بالنجم الجزائري، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية متعددة مؤخرا.

من نفس القسم رياضة