رياضة

اللاعبون المحترفون يوجهون رسائل إيجابية ويطمئنون بلماضي

تألقهم مؤخرا يساهم في استعادة الخضر لروحهم القوية قريبا

رغم أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني لم يتجرع بعد مرارة الإقصاء من مونديال قطر 2022، والتي سبقتها الخروج من الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم، إلا أن تلقيه لأخبار سارة تخص تألق بعض العناصر الوطنية مع أنديتها رفع من معنوياته سيما وأن ذلك يصب في رغبته في ضخ دماء جديدة لإعادة الروح للنخبة الوطنية.

فقد تلقى الناخب الوطني إشارات إيجابية من خلال الأخبار السعيدة التي تصله من يوم لآخر، قبل أسابيع قليلة من عودته لأجواء المنافسات خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث سيواجه في مناسبتين يوم 4 جوان المقبل على ملعبه نظيره الأوغندي، قبل أن يحل ضيفا يوم 8 جوان على منتخب تنزانيا.

ومما لا شك فيه هو أن تألق بعض لاعبي المنتخب الوطني يطمئن بلماضي كثيرا، فعلى سبيل المثال، يقدم هاريس بلقبلة نجم بريست الفرنسي مستويات قوية خلال الأسابيع الأخيرة، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل جماهير فريقه، ويتوج بجائزة لاعب الشهر في مناسبتين متتاليتين بنادي بريست.

وتألق الهداف السابق لنادي وفاق سطيف محمد أمين عمورة بشكل كبير مع نادي لوغانو خلال الجولة الأخيرة من منافسات الدوري السويسري، حيث سجل الأخير ثنائية خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام نادي يونغ بويز ليرفع رصيده من الأهداف لـ5 أهداف من 23 مباراة لعبها، ليقدم حلا إضافيا للناخب الوطني الباحث عن خيارات جديدة في الخط الأمامي.

من جهته، استعاد فريد بولاية أفضل مستوياته الفنية والبدنية بعد فترة ابتعاد طويلة عن التشكيلة الأساسية لنادي ميتز، وسجل المهاجم صاحب الـ29 عاما هدفا رائعا خلال المواجهة الأخيرة لفريقه أمام أولمبيك ليون، ضمن الجولة 36 من الدوري الفرنسي، كل هذه العوامل تضاف لتألق رياض محرز مع مانشيستر سيتي واقتراب إسماعيل بن ناصر من التتويج بالكالتشيو الإيطالي مع ميلان.

من نفس القسم رياضة