رياضة

الفيفا ترفض إعادة مواجهة الخضر للكاميرون وتطوي الملف رسميا

منتخب أوروغواي يطلب برمجة لقاء ودي ضد محاربي الصحراء في جوان

أعلنت الاتحادية الدولية لكرة القدم إغلاق ملف التظلم الذي تقدمت به الفاف بخصوص أحداث مباراة السد بين الجزائر الكاميرون بصفة رسمية، لتطوي الملف نهائيا وترسم إقصاء الخضر من مونديال قطر، وتقضي على آمال الجماهير الجزائرية العريضة التي كانت تنتظر إنصافها من الهيئة الكروية الدولية.

وأكدت الفيفا في بيان إعلامي مساء اول أمس أنها درست الاحتجاج المقدم لها من طرف الفاف، وقدمت ردها النهائي بخصوص القضية، التي رأت أنها لا تدعو بتاتا لإعادة النظر في نتيجة المباراة فيها، وطلبت من الراغبين في الحصول على معلومات بخصوص قرارها التوجه للفاف.

من جهة أخرى، يبدو أن المنتخب الوطني سيكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت مصادر مطلعة أمس عن تلقي الفاف طلبا من قبل اتحادية اوروغواي لخوض مباراة ودية بين منتخبي البلدين في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكشفت ذات المصادر عن تواجد رغبة قوية من قبل منتخب أوروغواي للتباري وديا مع "محاربي الصحراء" في شهر جوان المقبل، حيث يسعى لخوض مباراة ودية مع أحد المنتخبات الأفريقية القوية في فترة التوقف الدولي المقبلة، تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت قرعة مونديال 2022 في قطر وضعت منتخب أوروغواي بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا والبرتغال وكوريا الجنوبية.

من نفس القسم رياضة