رياضة

الجزائريون يحتجون أمام مقر الفيفا ويطالبون بإنصاف الخضر

نددوا بالظلم الذي تعرض له المنتخب الوطني ودعموا احتجاج الفاف

نظم أنصار المنتخب الوطني امس وقفة احتجاجية امام مقر الاتحادية الدولية لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية، من أجل المطالبة بأنصاف الخضر في قضية التظلم الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص مباراة الإياب المؤهلة لكأس العالم أمام الكاميرون.

واحتشد عدد غفير من الجالية الجزائرية المقيمة في مختلف البلدان الأوروبية امام مقر الفيفا أمس، حاملين الرايات والأعلام الوطنية، من اجل التنديد بالظلم الذي تعرض له رفقاء القائد رياض محرز في ملعب مصطفى تشاكير من طرف الحكم الغامبي باكاري غاساما.

ودعا أنصار الخضر الهيئة الدولية لإنصاف المنتخب الوطني وإعادة الحق لأهله، وأكدوا أن وقفة الأمس الاحتجاجية هي دعم للملف الذي تقدمت به الفاف للفيفا، واحتجاجها على سوء نية الحكم الذي اثر بشكل مباشر في النتيجة النهائية التي آلت إليها مواجهة منتخب الكاميرون.

وطالبت الجماهير الحاضرة بتدخل رئيس فيفا، جياني إنفانتينو، لإنصاف المنتخب الوطني، مع ترديد هتافات ضد رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو والحكم باكاري غاساما، إضافة إلى أغانٍ تمجّد الجزائر مع أعلام البلد وفي حضور كذلك للعلم القطري بحكم أن قطر هي الدولة المستضيفة للعرس العالمي في الشتاء المقبل.

يذكر أن ملف التظلم الذي قدمته الفاف ضد الحكم غاسما، لم يتم الفصل فيه بعد من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويرتقب أن يتم البت في القضية قبل 20 ماي الجاري حسبما أكدته العديد من المصادر.

من نفس القسم رياضة