رياضة

"قررت مواصلة مهامي مع الخضر وسنعمل لإعادة الأفراح إلى شعبنا"

بلماضي يخرج عن صمته، ينتقد التحكيم الإفريقي وينهي السوسبانس

أعلن الناخب الوطني جمال بلماضي عن مواصلته لمهمته على رأس العارضة الفنية "للخضر"، حسبما كشف عنه في حوار خص به موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والذي تحدث فيه عن العديد من النقاط، ومن بينها الخيبة التي اصابته بعد الإقصاء من التاهل لمونديال قطر.

وقال بلماضي في حوار مع قناة الفاف الرسمية: '' لقد قررت مواصلة مهمتي على رأس المنتخب الوطني. سنحاول تقديم دفعة جديدة لهذه المجموعة التي تستحق كل الدعم تحسبا للاستحقاقات القادمة، طرحت على المسؤولين فكرة إنهاء عقدي، لكنهم رفضوا الفكرة''.

بالنسبة للناخب الوطني، تاريخ 29 مارس '' سيبقى راسخا في أدهان اللاعبين، الطاقم الفني وبالخصوص الشعب الجزائري نظرا لأهمية تلك المواجهة الفاصلة والمؤهلة لمونديال قطر 2022''، مضيفا : '' لقد عشنا سيناريو دراماتيكي بعد 126 دقيقة من اللعب. لقد علقنا آمالا كبيرة عند إمضاء عقدي الذي ينتهي في ديسمبر 2022، على غرار التأهل لمونديال قطر والذي كان هدفا لنا، أعتقد بأنها تبقى خسارة، السؤال الذي يجب طرحه، هل يمكننا الانطلاق من جديد بنفس الطاقة والتحفيزات، النكسة الكروية التي عشناها تتطلب وقتا من التفكير''.

وأضاف ذات المتحدث: "تدريب المنتخب الجزائري مسؤولية لا يمكن المغامرة بها، واحترامي للمنتخب فرض علي التأكد من قدرتي على الانطلاق من جديد، أنا باقٍ في منصبي وكان علي التأكد من قدرتي على العودة بنفس الروح والطموح، ونحن قادرون على العودة بقوة رغم خيبة عدم التأهل للمونديال".

واستطرد: "سنصحح أخطاءنا لتعزيز قوة منتخبنا، سنضخ نفسا جديدا في المنتخب الوطني، وسوف أواصل من أجل إعادة الأفراح إلى شعبنا".

وأتم: "مجموعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 متوازنة ولا يوجد أي منتخب ضعيف في القارة السمراء".

من نفس القسم رياضة