رياضة

"ننتظر رد الفيفا في الأيام القادمة بخصوص الاحتجاج على مباراة الكاميرون"

أكد أن بلماضي مرتبط بالفاف ومصلحة الخضر من أولوياته، عمارة

ابقى شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على الامل الذى الجماهير الجزائرية بخصوص الاحتجاج الذي تقدمت به هيئته لنظيرتها الدولية، الخاص بالظلم الذي تعرض له المنتخب الوطني خلال مواجهة الكاميرون من طرف الحكم الغامبي باكاري غاساما.

وأطلق رئيس الفاف، توضيحات جديدة بخصوص التظلم الثاني المُقدم للجنة التحكيم التابعة للفيفا، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "لا أريد منح التفاصيل، لكن لجوءنا للجنة التحكيم كان لسبب أفضل عدم الكشف عنه، بيد أنه مهم جدا حسب وجهة نظرنا".

وواصل في سياق مُتصل: "لجنة الخبراء القانونيين الأجانب الذين نعمل معهم هم من أشاروا علينا بخصوص النقطة السالف ذكرها، وننتظر الرد في الأيام القادمة".

ولم يفوت عمارة الفرصة للحديث عن مصير الناخب الوطني، حيث أضاف: "بلماضي ليس مستقيلا وعقده لازال ساري المفعول، لعملكم بلماضي لم يتخل عن منصبه، فالرابط بيننا وبينه ليس عقدا محررا فقط، بل هو كذلك عقد خاص وارتباط معنوي وأخلاقي، فهو مسؤول ويعرف جيدا أن المنتخب الوطني لا يزال يحتاج لخدماته. فتكلمنا معه في هذا الموضوع مطولا. وما بادرنا ونبادر به لن يكون إلا من اجل مصلحة المنتخب الوطني وخدمة له".

من نفس القسم رياضة