رياضة

لجنة الانضباط للفيفا تنظر اليوم في قضية الجزائر الكاميرون

رئيس الفاف يؤكد أن التظلم الأخير أربك حسابات الهيئة الدولية

ينتظر الجمهور الرياضي الجزائري اليوم ما ستسفر عنه اجتماعات لجنة الانضباط التابعة للاتحادية الدولية لكرة القدم، وقراراتها بخصوص إياب مباراة السد بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني التي جرت بالبليدة.

ويرتقب انصار الخضر بفارغ الصبر أن تتخذ الفيفا إجراء يتمناه الكثيرون، ويتعلق الامر بإعادة المباراة بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض لها رفقاء القائد رياض محرز من طرف الحكم الغامبي باكاري غاساما، حيث أسالت هذه القضية الكثير من الحبر في الفترة الأخيرة، ودفعت بتدخل العديد من الأطراف.

من جهته، كشف شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن إمكانية عدم صدور قرار نهائي بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون، اليوم، مؤكدا بأن التظلم الثاني الذي قدمته الفاف، أربك حسابات الفيفا، بسبب المطالبة بتدخل لجنة التحكيم الدولية، أثناء النظر في الشكوى.

وفي تصريحات تلفيزيونية، قال عمارة أمس: "من الممكن جدا ألا يصدر أي قرار بشأن المباراة، يوم الخميس، علينا ألا نستبق الأحداث، سنرى ما الذي ستقرره لجنة الانضباط، وموقف لجنة التحكيم الدولية، وبعدها سنحدد الخطوات التي سنقوم بها".

ويطالب الجمهور الرياضي بفعل كل ما يجب من أجل إنصاف الخضر وإعادة حقهم، من خلال تقديم الأدلة للفيفا لإلغاء نتيجة مباراة البليدة الأخيرة، وإذا لم تفصل الهيئة الدولية في القضية، فإن العديد من المسؤولين يؤكدون أنهم قد يلجؤون للمحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بحق المنتخب الوطني.

من نفس القسم رياضة