رياضة

تربص ثاني "للخضر" في جوان ومشاركة في دورة ودية رباعية

تحضيرا لكاس إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الجزائر

يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين،- الذي انهى يوم الاحد تربصه الاعدادي الاول الذي اتسم بخوض مقابلتين وديتين مع منتخب الطوغو-، نشاطه شهر جوان المقبل بإجراء محطة اعدادية ثانية  تتخللها دورة ودية بمشاركة اربع منتخبات، و ذلك في اطار التحضير لبطولة افريقيا للاعبين المحليين 2022 المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 8 الى 31 جانفي المقبل.

فعقب انتهاء التربص الاعدادي الاول منذ التتويج بالتاج العربي، حرص الناخب الوطني مجيد بوقرة على توجيه عبارات الشكر للاعبيه على اجتهادهم وجديتهم وانضباطهم خلال الحصص التدريبية وعلى اداءهم الجيد في المقابلتين الوديتين امام منتخب طوغو بالبليدة "حسب ما افاد به بيان الهيئة الفدرالية.

وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين قد شرع يوم 3 افريل 2022 في اجراء تربص اعدادي بالمركز الفني بسيدي موسى، اسدل عليه الستار سهرة يوم الاحد بإجراء مقابلة ودية ثانية ضدّ المنتخب الطوغولي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، بعد ان عرفت المقابلة الاولى التي لعبت يوم الخميس فوز اشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة بنتيجة هدف دون مقابل و هي المقابلات التي جرت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

وحرص الناخب الوطني على حث رفاق المهاجم دحماني مسجل الهدف الوحيد للخضر، على مواصلة العمل بنفس الالتزام والجدية على مستوى انديتهم، ضاربا لهم موعدا في شهر جوان المقبل بمناسبة التربص التحضيري الثاني الذي ستتخلله المشاركة في دورة رباعية.

وكانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، قد اعلنت يوم الجمعة الماضي، انّ عملية القرعة الخاصة بتصفيات كاس امم افريقيا للاعبين المحليين 2022 ، ستسحب يوم 28 افريل الجاري، على ان تنطلق الادوار الاقصائية من هذه المنافسة شهر جويلية المقبل.

من نفس القسم رياضة