رياضة

"أتواصل مع بلماضي. قدمنا للفيفا جميع الأدلة وننتظر قرارها يوم 21 أفريل"

علق عضوية عيساوي وبهلول في الفاف، وأكد ان استقالته نهائية، عمارة

قال شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن هيئته قدمت جميع الدلائل خلال الطعن المُقدم للفيفا بخصوص مواجهة الخضر أمام الكاميرون، وأكد ان قرار استقالته من رئاسة الفاف نهائي لا رجعة فيه، مشيرا إلى أنه يحاول إقناع بلماضي بالبقاء.

وأوضح عمارة في تصريحات لقناة خاصة: "قدمنا كل القرائن اللازمة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أحد يعلم قرار الفيفا يوم 21 أفريل".

وفند ذات المتحدث كل الأخبار التي تحدثت عن تراجعه على الاستقالة التي قدمها: "قدمت استقالتي من رئاسة الفاف ولا رجعة فيها، سأقدمها رسميا لأعضاء الجمعية العامة للفاف"

كما أكد عمارة محاولته إقناع مدرب المنتخب الوطني بالبقاء: "أنا في اتصال دائم مع الناخب الوطني جمال بلماضي، وهناك مؤشرات إيجابية لبقائه على رأس المنتخب الوطني"

وكان رئيس الفاف قد أقدم على إيقاف العضوَين بِالمكتب الفيدرالي عمّار بهلول ومولدي عيساوي، وقالت الفاف في بيان لها إن الرئيس شرف الدين عمارة تصرّف في اتّخاذ هذا القرار، مُستندا إلى لوائح الاتحاد الذي تسمح له بِذلك، مشيرة إلى ان عليق عضوية بهلول وعيساوي سيكون مؤقتا.

ومعلوم أن عمار بهلول ومولودي العيساوي كانا أبرز المُعارضين لِشرف الدين عمارة، والرّافضين لِعودته إلى منصب الرئيس بعد إعلان سابق له عن الاستقالة، ويطمح كل منهما إلى خلافة شرف الدين عمارة في منصب رئيس الفاف

من نفس القسم رياضة