رياضة

المكتب الفيدرالي يجتمع يوم 17 أفريل في أجواء خاصة

وسط مشاحنات بين الرئيس المستقيل عمارة وعدد من الأعضاء

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس عن برمجة اجتماع للمكتب الفيدرالي يوم 17 أفريل، لدراسة عدة قضايا أهمها التحضير لعقد جمعية انتخابية، لاختيار خليفة للرئيس المستقيل شرف الدين عمارة على رأس الفاف.

وقال البيان الذي أصدرته الفاف أمس: يعقد المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم اجتماعه الشهري تحت رئاسة الرئيس شرف الدين عمارة أمسية الأحد 17 أفريل 2022، وقد أدرج جدول أعمال الاجتماع عديد النقاط أهمها تنظيم الجمعية العامة العادية للفاف وكذلك التحضير للجمعية العامة الانتخابية.

ومما لا شك فيه هو أن هذا الاجتماع لن يكون مثل سابقيه، حيث يرتقب أن يعرف أجواء غير عادية نظرا للخلافات الحادة التي ظهرت مؤخرا بين عدد من أعضاء المكتب الفيدرالي ويتقدمهم مولدي عيساوي الوزير السابق وعمار بهلول، وبين الرئيس المستقيل عمارة.

وكان عمارة ق وضع شرطا لرحيله من على رأس الهيئة الكروية، وهو رحيل جميع أعضاء المكتب الفيدرالي، وهو ما لم يلق الاجماع، حيث تمسك العديد منهم بمنصبه وطلب من عمارة الرحيل بمفرده ومن ثم انتخاب رئيس جديد.

يذكر ان إقصاء المنتخب الوطني من التأهل إلى مونديال قطر على يد نظيره الكاميروني تسبب في فوضى عارمة في الفاف وتبادل الاتهامات بين أعضائها، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني بعد المواجهة بخصوص عدم حماية المنتخب من الكولسة والتحكيم الإفريقيين، وهو ما دفع بعمارة لإعلان استقالته بعد ذلك.

من نفس القسم رياضة