رياضة

بلماضي يقرر البقاء مع الخضر وسيعلن عن قراره قريبا

فضل الاستقرار واستجاب لمطالب الجمهور الجزائري

كشفت مصادر مقربة من الناخب الوطني جمال بلماضي أن الأخير قرر مواصلة المغامرة مع المنتخب الوطني، رغم الإقصاء المر من التاهل لكأس العالم 2022، مضيفة بانه سيعلن عن قراره خلال الأيام القادمة.

وأوضحت ذات الصادر أن مدرب الخضر ورغم تأثره الكبير بعد الهزيمة أمام منتخب الكاميرون، إلا أنه فضل التريث في اتخاذ قراره النهائي، وبعد تفكير عميق وتلقيه للعديد من الاتصالات، ومتابعته لتضامن الجزائريين معه قرر تجديد تعاقده مع الفاف.

وأكدت المصادر أنه من أهم الأسباب التي تجعل بلماضي يقرر البقاء مع الخضر، هي علاقته المتينة التي تربطه بالجماهير الرياضية والشعب الجزائري عموما، والتي كانت دائما المحفز الأول بالنسبة له لرفع التحدي وقيادة المنتخب الوطني نحو التألق في سماء الكرة الإفريقية والعالمية.

ويدرك المدرب الوطني أنه ما زال يحظى بثقة الجماهير الجزائرية، وهو ما أقنعه بالبقاء ومواصلة مهمته مع محاربي الصحراء، إضافة إلى ان رفع التحدي من جديد وعدم رغبته في الخروج من الباب الضيق زادت من الأسباب التي جعلته يتخذ قراره هذا.

كما ان بلماضي يعلم جيدا أن مغادرة الخضر قبل انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 في جوان القادم، وترك المنصب شاغرا سيعقد من مأموريتهم، ويجعلهم يدخلون مرحلة صعبة للغاية، وهو ما يريد أن يتفاداه رفقتهم من خلال قيادتهم لاستعادة إمكانياتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

من نفس القسم رياضة