رياضة

"محرز حزين لان منتخبه الوطني لن يشارك في كأس العالم"

سيعتمد على قائد الخضر أساسيا اليوم، غوارديولا

قال الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن تأثر لاعبه الجزائري رياض محرز، بعد صدمة الإقصاء من كأس العالم جعلته يريحه في مواجهة بيرنلي، وتحدثت مصادر صحفية بريطانية أمس أن التقني الإسباني يتجه للاعتماد على قائد الخضر اليوم في مواجهة أتليتيكو مدريد لحساب ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وتحدث غوارديولا عن عدم الاعتماد على محرز في مواجهة بيرنلي، وكشف في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية عن السبب الذي دفعه إلى ذلك، حيث أكد أن حالته النفسية السيئة كانت سببا: "محرز حزين قليلا، هو لن يكون موجودا في كأس العالم، بعد سيناريو قاس نوع ما، وهو ما جعلني أفضل تركه على مقاعد البدلاء طيلة المواجهة أمام بيرنلي".

وأضاف: "إنه حزين لِأن منتخبه الوطني الجزائري لن يُشارك في المونديال. لمّا تُسجّل هدفا في الدقيقة الـ 118، ثم تتلقّى شباكك هدفا في الدقيقة الـ 124، فهذا أمر غير مفهوم! هذا الغموض جزء من كرة القدم، إنّها عواطف، لا توجد مُهلات مثل كرة السلة أو التنس، حيث يُمكنك الجلوس والتفكير بعد إرسالَين. إنّها كرة القدم. كم مرّة تلعب بِشكل أفضل وتخسر!".

وحرص غوارديولا على توجيه رسالة عاطفية إلى محرز، حيث طالبه بالتعامل مع الموقف، معتبرا أن هذه هي كرة القدم، وأتم: "يمكننا إيجاد تفسير لكل شيء، هذه هي كرة القدم وعلينا التعامل معها ومع السيناريوهات التي تفرضها علينا".

من نفس القسم رياضة