رياضة

روراوة يرفض وزفزاف يضع شروطه للترشح لرئاسة الفاف

أسماء عديدة متداولة لخلافة شرف الدين عمارة

رفض محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الأسبق مطالب بالترشح والعودة لتسيير الهيئة الكروية مجددا، خلافة للرئيس المستقيل شرف الدين عمارة، وفي الوقت الذي طرحت فيه العديد من الأسماء، يبدو المناجير الحالي جهيد زفزاف الأوفر حظا ولو أنه لم يعلن عن قراره بعد.

وربط زفزاف قرار الترشح بعدد من الشروط الواجب توفرها، وقال في تصريحات تلفزيونية امس أنه لبى النداء لما عرضوا عليه تولي منصب المناجير العام للمنتخب، مشيرا إلى أن ترشحه لرئاسة الفاف أمر سابق لأوانه وأنه لم يفصل فيه بعد.

وأضاف ذات المتحدث أنه لا بد من توفير بعض المعطيات قبل أن يعلن عن ترشحه، وهو ما اعتبرته العديد من المصادر مطالبته بوعود من السلطات من أجل مساعدته في مهامه في حال فوزه، ومنحه كامل الصلاحيات بحكم خبرته في الفاف التي عمل بها لمدة تفوق العشر سنوات.

وصرح مناجير الخضر: "ترشحي للفاف سيكون بعد توفر عدة أمور ومعطيات، أنا إلى حد الساعة لم يتحدد مصيري هل أنا باق أو مستقيل من المنصب، هناك تأخر في انعقاد الجمعية لذلك الحديث عن قضايا الترشح على ما أعتقد هو سابق لأوانه".

وبشأن التصريح الذي أدلى به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانيتنو، حين قال إنه لا يعلم بشأن الطعن الذي قدمته الجزائر من أجل إعادة برمجة المباراة التي جمعت الخضر بالأسود غير المروضة بسبب التحكيم، أوضح زفزاف بأن هذا الرد عادي لأن رئيس "الفيفا" يسيّر الأمور الاستراتيجية أكثر منها التقنية والطعن قد يعالج ويدرس على مستوى قسم التحكيم بالاتحادية الدولية. كما قد يعالج ويدرس بقسم آخر يخص الانضباط والتأديب.

من نفس القسم رياضة