رياضة

بلماضي يفكر في مصيره وسط مطالب بإقناعه بالبقاء

طلب مهلة للتفكير بعد النكسة أمام الكاميرون

كشفت مصادر مقربة من الناخب الوطني جمال بلماضي أن الأخير طلب من المسؤولين على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعض الوقت، من أجل الفصل في مصيره على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني بعد الفشل في بلوغ نهائيات كأس العالم.

وأكدت ذات المصادر أن بلماضي غادر الجزائر وهو متأثر جدا، من الناحية النفسية، حيث أنه كان يرى نفسه وأشباله قد تأهلوا بالفعل إلى مونديال قطر، وأن ما حدث خلال وبعد مباراة الإياب أمام الكاميرون جعله يراجع حساباته جيدا.

ولا تستبعد المصادر ذاتها قيام مدرب الخضر بتقديم استقالته خلال الأسابيع القادمة، وهذا بالرغم من رغبته في مواصلة المغامرة، مشيرة إلى ان العقد الذي يربطه بالفاف مرتبط بالأهداف أيضا، والتي كان من بينها التأهل لكأس العالم، مضيفة بأن عقلية التقني الجزائري معروفة بالنسبة لمقربيه، وتحمله لمسؤولية الإقصاء وحديثه خلال الندوة الصحفية الأخيرة يفتحا الباب أمام رحيله.

ويجمع متتبعو المنتخب الوطني على ضرورة إقناع المسؤول الأول في العارضة الفنية على البقاء، خاصة وأن الخضر مقبلون على تحديات جديدة، أهمها تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023، كما أن الخبرة التي اكتسبها بلماضي سواء خلال النجاح أو خلال النكسة تزيد من خبرته وحنكته ما سيعود بالفائدة على محاربي الصحراء ونتائجهم مستقبلا.

من نفس القسم رياضة