رياضة

انتقادات لاذعة لعمارة ومطالب برحيله مع مكتبه الفيدرالي

بالتوازي مع الدعوة للإبقاء على بلماضي وطاقمه

تعرض شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم انتقادات لاذعة من أطراف عديدة، ومطالبات برحيله رفقة أعضاء مكتبه الفيدرالي، من بينها انصار المنتخب الوطني وعدد من اللاعبين القدامى، بعد إقصاء الخضر من التأهل لكأس العالم بقطر، وتعرضها للظلم من الحكم الغامبي بكاري غاساما.

ولم يتجرع أنصار الخضر الخسارة ضد المنتخب الكاميروني، والإقصاء الثاني على التوالي من التأهل للمونديال، وتأثروا من الطريقة التي تم إقصاء بها المنتخب الوطني، بعد الظلم التحكيمي الفاضح للحكم الغامبي غاساما، وحملوا مسؤولية هذا الإخفاق، لرئيس الفاف الذي تم تنبيهه منذ الكان الأخيرة من خطورة الكولسة التحكيمية.

وتعالت أصوات جماهير الخضر، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعبارة "عمارة ارحل"، ووصل الأمر ببعض الوجوه الرياضية المعرفة بمطالبة المسؤول الأول في مبنى دالي إبراهيم بالرحيل رفقة أعضاء مكتبه الفيدرالي بعد إخفاقهم في حماية المنتخب الوطني حتى في عقر الديار.

كما طالب مناصرو الخضر بضرورة بقاء جميع أعضاء الطاقم الفني وعلى رأسهم المدرب جمال بلماضي، داعين للحفاظ على الاستمرارية في العمل في هذا المستوى، وإجراء تغيير جذري على المستوى الإداري الذي اثبت فشله.

من نفس القسم رياضة