رياضة

"أتحمل مسؤوليتي و سأفكر في مستقبلي خلال الأيام القادمة"

انتقد التحكيم وعبر عن أسفه بعد الإقصاء، بلماضي يصرح:

قال الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه سيتخذ القرار المناسب بخصوص مواصلة مهامه من عدمها بعد التفكير والتمعن خلال الأيام القادمة، عقب الإقصاء "المخيب" لكتيبة "الخضر"، إثر خسارته "المدوية" في الرمق الأخير من الشوطين الإضافيين ضد الكاميرون، في لقاء إياب مباراة السد التأهيلية، بملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة.

وفي تصريح لبلماضي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء عقب تضييع هدف التأهل إلى المونديال، قال: "عندما يحين اليوم الذي أتيقن فيه من عدم قدرتي على تقديم الإضافة فسوف سأنسحب بهدوء. سأفكر جيدا في هذا الموضوع خلال الأيام المقبلة، الأهم هو أن يكون المنتخب الوطني قويا في السنوات القادمة، كل المراحل التي اجتزناها من شأنها أن تعزز قوتنا. علينا مواصلة العمل وتحسين الأمور التي لم تكن ملائمة بخصوص تنظيم الفريق والاتحادية"

وأضاف مدرب الخضر: "سوف نمر بأيام عصيبة في الأيام والأشهر القادمة ويمكن أن تمتد لفترة معينة. يجب علينا النهوض فهذا هو تاريخ كرة القدم. الجزائر تبقى بلد كبير في عالم الكرة. وتنتظرنا عدة أمور جميلة في المستقبل بحضوري أو من دونه، لا أطمح للخلود في منصبي، لم أفكر أبدا في مثل هذه الطريقة لأنني أعتبر أنني في خدمة بلدي".

ووجه الناخب الوطني انتقادات لاذعة للحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار المباراة، قال انها ليست المرة الأولى التي تتعرض لمثل هذه الأمور، وكشف أن الحكام لا يحترمون لا الفاف ولا حتى الجزائر، ورفض إلقاء اللوم على واحد أو مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني، لما أكد أن التأهل كان قريبا منهم بـ10 ثوان فقط، معبرا عن أسفه للجماهير التي كانت تنتظر الاحتفال بفرحة التأهل بفارغ الصبر.

 

من نفس القسم رياضة