رياضة

الخضر يجرون اليوم آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الكاميرون

بلماضي يشرح خياراته في ندوة صحفية

يجري المنتخب الوطني اليوم آخر حصة تدريبية بملعب مصطفى تشاكير بالبليدة، تحسبا لمواجهة منتخب الكاميرون في إياب مباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وبرمج الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية اليوم يشرح فيها خياراته بما يتعلق بالمواجهة المصيرية.

وكان لاعبو الخضر قد أجروا جولة صباحية أمس بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، مقر إقامتهم، حيث تجولوا بمحيط المركز وسط أجواء مميزة سادتها معنويات مرتفعة، بعد عودتهم بالفوز من الكاميرون في مباراة الذهاب.

من جهة أخرى، قام رياض محرز قائد الجزائر مع زميليه يوسف بلايلي وعيسى ماندي، بخطوة فاجأت جمال بلماضي المدير الفني للفريق، قبل نحو 72 ساعة من المباراة المرتقبة، وقال الموقع الرسمي للفاف إن محرز وبلايلي وماندي رفضوا الراحة التي مُنحت لهم من جانب الجهاز الفني، يوم السبت المنصرم، وأجروا تدريبا كاملا مع العناصر البديلة التي لم تُشارك في مباراة الذهاب ضد الكاميرون.

وكان جمال بلماضي وضع برنامجا يقضي بإجراء اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في موقعة "جابوما"، تدريبات في صالة الألعاب البدنية قبل الحصول على قسط من الراحة، لكن الثلاثي السالف ذكره، كان له رأي آخر وفضل عدم التوقف عن خوض التدريبات، بما يوضح الرغبة الواضحة في تأكيد التفوق على الكاميرون والعبور إلى المونديال.

ويعقد بلماضي، اليوم ندوة صحفية، خاصة بمباراة العودة من الدور الفاصل، والتي ستجمع الخضر بمنتخب الكاميرون، حسبما أكده الموقع الرسمي للفاف أمس، حيث انه يرتقب أن يتحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر عن مواجهة الغد المصيرية.

من نفس القسم رياضة