رياضة

الخضر يطوون صفحة دوالا ويشرعون في التحضير لضمان التأهل

وفد المنتخب الوطني عاد أمس إلى الجزائر

عاد المنتخب الوطني صبيحة أمس إلى أرض الوطن بعد تحقيقه لفوز تاريخي أمام الكاميرون بهدف مقابل صفر الجمعة بدوالا في إطار مقابلة السد ذهاب، ليقتطع بذلك خطوة جد هامة في سباق التأهل الى كأس العالم 2022 بقطر.

ومباشرة بعد وصوله إلى أرض الوطن توجه المنتخب الوطني إلى المركز الفني لسيدي موسى للاستراحة قبل معرفة البرنامج الذي سطره الناخب الوطني تحضيرا لمقابلة العودة يوم الثلاثاء المقبل بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون اليوم إلى أجواء التدريبات بمركز سيدي موسى، حيث يرتقب أن تبرمج حصة استرجاع بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في المواجهة، فيما يتدرب البقية بصفة عادية، على أن يجتمع اللاعبون في الحصة المخصصة للمساء.

وسيحاول الناخب الوطني إيجاد التوليفة المناسبة لمباراة الإياب، مستغلا عاملي الأرض والجمهور اللذان يعدان في صالحه، يضاف إليهما عامل المناخ الذي يعتبر جيدا مقارنة بالحرارة الكبيرة التي وجدها اللاعبون في دوالا، كما سيحاول خلال التدريبات إيجاد أفضل خليفة لرامي بن سبعيني الذي سيغيب عن مباراة الإياب بسبب العقوبة.

وكانت الفاف قد أكدت أن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جاهز لاحتضان مباراة الإياب بين الجزائر و الكاميرون و أرضية الملعب تتواجد في أحسن أحوالها بعد أشغال الصيانة اتي قام بها تقنيون خلال الفترة السابقة.

ويدير مقابلة الاياب الغامبي باكاري غاساما بمساعدة كل من الأنغولي جيرسون إيميليانو دوس سونتوس، والمصري محمود أبوالرجال، وعين المصري الآخر، أمين محمد عمر، حكما رابعا في الوقت الذي سيكون فيه التونسي، بصيري بوجلال، محافظا للقاء، و فيما يتعلق بطاقم تحكيم الفيديو المساعد (فار)، فيتكون من ثنائي ألماني وهما ماركو فريتز ومساعده كريستيان دينغيرت، أما المنسق العام للقاء فسيكون المصري، مازن مرزوق، في الوقت الذي عُين فيه الدكتور الجزائري، عبد المجيد يسين زرقيني، طبيبا رئيسيا لهذه المواجهة.

من نفس القسم رياضة