رياضة

بلماضي يفرض صرامته ويضع آخر اللمسات على تشكيلته اليوم

تربص مالابو ينتهي والخضر يطيرون اليوم إلى الكاميرون

يتنقل وفد المنتخب الوطني اليوم من مالابو عاصمة غينيا الاستوائية مقر تربصه، إلى مدينة دوالا الكاميرونية، تحسبا لمواجهة منتخب الأسود غير المرضة لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وأجرى محاربو الصحراء تربصا مغلقا في غينيا الاستوائية، حاول من خلاله المسؤولون على المنتخب التعود على الظروف المناخية، كما سطر خلاله الناخب الوطني جمال بلماضي برنامجا خاصا، ومن المقرر أن يجري اللاعبون اليوم آخر حصة تدريبية لهم ملعب جابوما بدوالا في نفس توقيت المباراة.

وكان بلماضي، قد اضطر لتعديل البرنامج المسطر للاعبيه، في تربصهم الجاري بغينيا الاستوائية تحسبا لمواجهة الكاميرون، حيث ألغى الحصة التدريبية الصباحية التي كانت مبرمجة أمس، بسبب للحرارة العالية التي تم تسجيلها اليوم بغينيا الاستوائية، ولتعويض ذلك، برمج بلماضي، حصة فيديو لأشباله، بمقر اقامتهم، قبل خوضهم الحصة التدريبية المسائية المقررة على السادسة مساءً.

كما فرض الناخب الوطني صرامته المعهودة على عناصره، حيث منعهم من استخدام الانترنت خلال تربصهم في مالابو، حيث طلب من إدارة فندق "سوبيبو" توقيف خط الأنترنت بداية من الساعة الحادية عشر ليلا ليجبر عناصره للكون للراحة.

من نفس القسم رياضة