رياضة

"الخضر" من أجل تحقيق الأسبقية للتأهل للمونديال

سيواجهون منتخب الكاميرون غدا بملعب جابوما بدوالا

يسعى المنتخب الوطني، إلى العدوة إلى الديار بأفضل نتيجة ممكنة، تسمح له بتحقيق الأسبقية في السباق نحو التأهل لكأس العالم-2022 في قطر، بمناسبة مواجهته لمنتخب الكاميرون يوم غد بملعب جابوما بدوالا، لحساب ذهاب مباراة السد المؤهلة للحدث الكروي العالمي.

وتحذو العناصر الوطنية عزيمة فولاذية لبلوغ مونديال قطر 2022 بعد غيابهم المفاجئ عن المحفل العالمي الكبير في روسيا 2018 ، وهو ما يمر حتما بتسجيل نتيجة ايجابية بالأراضي الكاميرونية امام منافس هو الاخر يطمح للمشاركة في نهائيات كاس العالم للمرة الثامنة في تاريخه.

بالإضافة إلى الهدف الأساسي المتمثل في التأهل لأكبر عرس للكرة العالمية، يسعى الفريق الوطني إلى محاولة التدارك بدوالا، المدينة التي شهدت سقوطا مدويا للخضر، قبل شهرين، حيث أقصي منذ الدور الأول للنسخة الأخيرة لكأس إفريقيا للأمم، وبحصيلة هزيلة.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد صرح:" للاعبين رغبة كبيرة في التأهل لكأس العالم، نشعر بأن الأمر يتعلق بحدث خاص يتطلب اجراءات خاصة. بالنسبة لبعضهم، فهي آخر فرصة لهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم. علينا تقديم كل شيء للذهاب إلى المونديال، لهم رغبة ملحة بتقديم أفضل ما لديهم، المنتخب الكاميروني يتوفر على لاعبين يتسمون بالخطورة، لكن لا أرى أهمية الخوض في تفاصيل هذا الفريق".

من نفس القسم رياضة