رياضة

بونجاح يغيب عن مواجهة الكاميرون ولعوافي وبن يطو جديد بلماضي

قائمة الـ24 لاعبا عرفت الاستغناء عن عناصر عديدة واستعادة أربعة لاعبين

عرفت قائمة اللاعبين الـ24 المعنيين بالمواجهة المزدوجة بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني، والتي تم الإعلان عنها أمس، الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين شاركوا في الكان الأخيرة، واستعادة أربعة عناصر سبق لها وأن حملت ألوان المنتخب الوطني، وتواجد وجهين جديدين.

فقد كشف الناخب الوطني جمال بلماضي على قائمة تضم 24 لاعبا تحسبا لمقابلتي السد، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022، وشهدت القائمة أول دعوة للمدافع يوسف لعوافي لاعب النجم الساحلي ومحمد بن يطو مهاجم الوكرة القطري.

كما عرفت القائمة عودة بعض الأسماء التي غابت عن نهائيات كأس أمم افريقيا 2021، ويتعلق الأمر بكل من: عدلان قديورة لاعب بورتون ألبيون، هشام بوداوي من نادي نيس، رشيد غزال متوسط ميدان بيشيكتاس، وإسحاق بلفوضيل مهاجم هيرتا برلين.

من جهة أخرى، غاب عن القائمة كل من: بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة، آدم وناس، فريد بولاية، آدم زرقان، هريس بلقبلة، ياسين براهيمي، محمد أمين عمورة، أمين توغاي ومحمد رضا حلايمية والياس شتي.

وستجرى مباراة الذهاب من هذا الدور الفاصل، يوم الجمعة المقبل بملعب جابوما بدوالا بالكاميرون، فيما تقام مقابلة العودة يوم 29 من نفس الشهر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة، وستجري العناصر الوطنية، ابتداء من يوم غد، تربصا تحضيريا مغلقا، بمالابو بغينيا الاستوائية، قبل الالتحاق بالعاصمة الاقتصادية للكاميرون "دوالا" لمواجهة زملاء الهداف فانسون أبوبكر بملعب جابوما.

من نفس القسم رياضة