رياضة

عودة زفان.. وبن يطو وزدادكة جديد بلماضي أمام الكاميرون

الفاف شرعت في إرسال الدعوات للاعبين رسميا

شرعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بإرسال الدعوات للاعبين المعنيين بالمشاركة في مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الكاميروني ذهابا وإيابا، لحساب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، حسبما أكدته مصادر مسؤولة أمس.

وضبط الناخب بلماضي، قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة المنتخب الكاميروني، في انتظار الكشف عنها، قبل الدخول في تربص مغلق بمدينة مالابو بغينيا الاستوائية بداية من 21 مارس الحالي، والتي ستعرف عودة بعض العناصر التي سبق لها اللعب للمنتخب، وتواجد وجوه جديدة.

فقد أعلن نادي ضمك السعودي عن تلقي الحارس مصطفى زغبة، دعوة الفاف من أجل المشاركة في مواجهة الكاميرون، وكتب النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني لاعبنا مصطفى زغبة لخوض المعسكر خلال الفترة من 21 إلى 30 مارس".

كما أكد مهدي زفان الظهير الأيمن لنادي ملاطية سبور التركي، أنه سيكون حاضرا في لقاء الكاميرون، وفق ما أكده النادي، في تغريدة عبر "تويتر"، بسبب الإصابات المتتالية التي يعاني منها لاعب نيس الفرنسي يوسف عطال، وستعرف القائمة تواجد اسم المهاجم، محمد بن يطو مهاجم نادي الوكرة القطري حسب ناديه الذي اكد تلقيه الدعوة، بالإضافة إلى حديث عن استدعاء حكيم زدادكة مدافع كليرمون فوتت الفرنسي.

من نفس القسم رياضة