رياضة

"حاولت مواساة صلاح بعد نهائي الكان وطلبت منه ألا يستسلم أبدا"

قال أن أسلوب حياة ميسي ونيمار لا يستهويه، ماني يكشف

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، عن حديثه مع زميله المصري محمد صلاح عقب نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال ماني، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "حديثك مع صلاح عقب نهائي إفريقيا؟ كان واضحًا لي بعد انتصارنا أن مو أصيب بخيبة أمل كبيرة، لقد قررت عدم تركه في الملعب دون أن أمنحه بعض الكلمات، وهذا ما فعلته، وكان سيفعله صلاح بنفس الطريقة، إذا تبدل الموقف، منحت محمد صلاح بعض الكلمات البسيطة، وكان ذلك كافيًا في محاولتي لمواساته. لقد طلبت منه ألا يستسلم أبدًا".

من جهة أخرى، علق ساديو ماني، على أسلوب حياة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، وقال: "لا أريد أن أكون الشخص الذي يعطي دروسًا، لكن هناك قيمًا معينة متداولة في كرة القدم تزعجني قليلاً بناءً على ما تعلمته".

وأضاف: "بدلا من انتقاد ذلك بصوت عالٍ، أفضل أحيانًا أن أبتعد قليلا. إن هدفي ليس تغيير هذه الأشياء، ولا أعتقد أنها قد تغيرت، بالنسبة لصبي مثلي قادم من بلدة صغيرة في كازامانس، فإن مقاومة تلك الأشياء تعد انتصارًا كبيرًا".

وواصل: "ماذا عن تقليد أسلوب حياة رونالدو أو نيمار؟ لا!.. أتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يكفي بالنسبة لي، أنا معجب بحياتهم الاستثنائية، لكن هذه الحياة ليست مصنوعة من أجلي".

من نفس القسم رياضة