رياضة

إقبال واسع على شراء تذاكر رحلات أنصار الخضر إلى الكاميرون

بالموازاة مع الإعلان عن الشروط الواجب توفرها في الراغبين في التنقل

انطلقت صبيحة أمس عملية بيع التذاكر، الخاصة بأنصار المنتخب الوطني الراغبين في التنقل إلى الكاميرون، على مستوى وكالات سياحة وأسفار الجزائر، وهي العملية التي تتواصل إلى غاية الغد، وعرفت إقبالا واسعا من مختلف الشرائح، حسبما أكدته مصادرة مسؤولة أمس.

وقال الرئيس المدير العام للنادي السياحي الجزائري، الطاهر سحري، في تصريحات صحفية أمس، أن المناصر الذي لم يتلقى اللقاح لن يكون بإمكانه التنقل إلى الكاميرون، وطالب المناصرين المعنيين بالتنقل إلى معاهد باستور، حيث سيجدون التسهيلات اللازمة، كما يشترط على المناصر بلوغ 18 سنة مع تقديم دفتر التلقيح ضد الحمى الصفراء وكوفيد19.

من جهتها، كشفت أسماء حليمي مستشارة بوزارة الشباب والرياضة، مكلفة بالإعلام، للقناة الإذاعية الأولى، عن تخصيص12 رحلة من مطارات وهران، قسنطينة، ورقلة، بشار، والجزائر العاصمة تنطلق صبيحة المباراة، أي يوم 25 مارس، على أن تكون العودة بعد نهاية المواجهة.

وأضافت ذات المتحدثة إن ثمن التذاكر مقدر بـ "85ألف دينار"، مبرزة أن ضمن هذا العرض سيدخل ثمن التذكرة والتأشيرة والتأمين على السفر، وتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، ووجبة طعام والنقل من وإلى مطار دوالا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، قد اعلنت، عن تخصيص 12 رحلة، لنقل أنصار المنتخب الجزائري، إلى دوالا الكاميرونية، لمؤازرة أشبال المدرب جمال بلماضي، خلال ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم، أمام منتخب الكاميرون.

وتم وضع برنامج للرحلات، حيث برمجت أربعة (4) رحلات من الجزائر العاصمة، على أن تنظم رحلتين أخريان من مطارات: قسنطينة، ورقلة وبشار (رحلتين من كل مطار) على أن تتكفل شركة سياحة أسفار الجزائر.

من نفس القسم رياضة