رياضة

محرز لا يمانع الرحيل عن مانشيستر سيتي الصيف المقبل

البي أس جي يريده لتعويض رحيل ديماريا وتشيلسي يقدم عرضا مغريا

عاد الحديث في الوسط الكروي الفرنسي عن إمكانية التحاق الدولي الجزائري رياض محرز بنادي باريس سان جيرمان الصيف المقبل، من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني أنخيل ديماريا عن النادي، بعد نهاية مغامرته معه، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر عديدة عن رغبة نجم السيتيزنس في مغادرة ناديه الحالي لعدم جدية المسؤولين في تجديد عقده لحد الساعة.

وأكدت العديد من المواقع الإعلامية الفرنسية أمس أن ديماريا طلب من وكيل أعماله البحث عن عقد جديد مع ناد يمنحه فرصة مواصلة مشواره الكروي، سيما وأنه يدرك وجود بعض الأندية التي تريد التعاقد معه على غرار برشلونة وأتليتيكو مديريد.

وكشف موقع "سكور" أن اهتمام مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية منصب على قائد المنتخب الوطني، الذي ينتهي عقده مع ناديه مانشيستر سيتي في صيف 2023، وبما أنه لم يؤكد رغبته في التجديد علانية، ولا يوجد أي مؤشر على بقائه رسميا لحد الساعة، فسيكون اللاعب الأمثل لتعويض ديماريا.

لكن المصدر ذاته أكد أن مهمة البي أس جي لن تكون سهلة في استقدامه، نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه هذا الموسم كونه أحسن هداف لناديه بـ21 إصابة لحد الساعة، ما يرجح كفة بقائه مع السيتيزنس، كما أن نادي تشيلسي كان قد عبر عن رغبته الصريحة في ضمه ليخلق منافسة لجميع الأندية المهتمة به.

من جهته، كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن محرز لا يمانع في الانتقال إلى البلوز بعد رصد مبلغ 33 مليون جنيه استرليني لخطفه، مشيرا إلى أن اللاعب يرحب بالفكرة، خاصة وان المبلغ المقترح يعتبر مغر، إضافة إلى أن أن قائد الخضر لا ينتظر كثيرا إدارة مانشيستر سيتي التي تماطلت للدخول في مفاوضات معه.

من نفس القسم رياضة