رياضة

"أصبحت أكثر كفاءة أمام المرمى هذا الموسم بسبب العمل في التدريبات"

محرز يواصل توهجه بثنائية جميلة في داربي مانشيستر ويصرح

عبر الدولي الجزائري رياض محرز عن سعادته بتألقه اللافت خلال داربي مانشيستر أول أمس، والذي عرف تسجيله لثنائية جميلة، جعلته محل ثناء الصحف والمواقع الرياضية العالمية، إضافة إلى زملائه في مانشيستر سيتي، ويعتقد أنه أصبح أكثر كفاءة أمام المرمى.

وقال محرز لراديو بي بي سي 5 لايف: "لا أعرف ما إذا كنت هدافا عظيما لكنني أحاول مساعدة الفريق بقدر ما أستطيع في كل مباراة، هذا الموسم أنا أكثر كفاءة وذلك بسبب العمل الذي نقوم به في التدريبات، أحاول أن أكون في منطقة الجزاء لوقت أطول، وأحاول المشاركة في كل مكان لمحاولة تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق. هذا هو الشيء الوحيد الذي أحاول القيام به".

وصرح ذات المتحدث في حديثه لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لكي أكون صادقاً، حينما وصلتني الكرة من دي بروين في الهدف الأول، حافظت على تركيزي، واستطعت أن أضع الكرة في الشباك، الشوط الأول كان مقبولاً من كلا الفريقين، لكن في الشوط الثاني صنعنا الفارق".

وأضاف محرز: "أعجبني هدفي الأول الذي سجلته، في بعض الأحيان عليك التسديد بهذه الطريقة، أما في الهدف الثاني، فأردت أن أضع الكرة في زاوية مرتفعة بعض الشيء عن الحارس ديفيد دي خيا، والهدفان جميلان بالنسبة لي".

وأكد لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي لشبكة سكاي سبورت: "أعتقد أنني لمست الكرة 4 مرات، خلال أول نصف ساعة من اللقاء، لكن كان كل ما أفكر فيه، هو ضرورة الاحتفاظ بالتركيز، الشوط الأول كان جيدًا، وحاول يونايتد اللعب على الهجمات المرتدة.. لكن في الشوط الثاني تحلينا بصبر أكبر، وسيطرنا على الكرة بصورة أفضل، وهو ما صنع الفارق، في الهدف الأول كان يجب علي المحاولة، والتسديد تجاه المرمى، أما في الثاني فحاولت تسديد الكرة بصورة مرتفعة، وقد اصطدمت بوجه دي خيا وسكنت الشباك"

من نفس القسم رياضة