رياضة

ملعب مصطفى تشاكير سيكون جاهزا لمواجهة الخضر للكاميرون

بعد زيارة عضوين من المكتب الفيدرالي

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي أن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة "جاهز تقريبا" لاحتضان مباراة السد بين الجزائر والكاميرون، يوم الثلاثاء 29 مارس المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر.

وأوضحت الفاف في بيان لها أن "عضوين من مكتبها الفديرالي، رشيد أوكالي والدكتور ياسين بن حمزة، تنقلا يوم الخميس الماضي إلى البليدة، في زيارة عمل إلى ملعب مصطفى تشاكر، برفقة والي البليدة، كمال نويصر، حيث زار الوفد عدة نقاط من هذه المنشأة التي هي جاهزة تقريبا لاحتضان مباراة الجزائر يوم الثلاثاء 29 مارس أمام الكاميرون".

وأضاف البيان أن الملعب المذكور، سيعرف عدة أشغال تهيئة خلال الأشهر المقبلة، قصد مطابقتها مع المعايير الدولية المطلوبة من طرف الفيفا والكاف.

وبالإضافة إلى الموعد الكروي -الذي ينتظر الخضر أمام الكاميرون-، زار العضوان الفدراليان ملعب البليدة، في إطار التحضيرات الجارية لاحتضان الجزائر في الفترة من 8 إلى 30 أفريل كاس إفريقيا-2023، لأقل من 17 سنة.

وحظي رئيس اللجنة المحلية لتنظيم كان-اقل من 17 سنة، ياسين بن حمزة و نائبه رشيد اوكالي، باستقبال والي البليدة الذي ترأس جلسة عمل بحضور مدير الشباب والرياضة الولائي، سعد زوقاري ومدير التجهيزات العمومية الولائي، نورالدين بعابشة، حسب نفس المصدر، وزار بعدها، بن حمزة واوكالي، ملعبي قسنطينة وعنابة.

من نفس القسم رياضة