رياضة

"كرة القدم بالنسبة لمحرز ليست مجرد مهنة"

بعد تألق لاعبه في كأس الاتحاد الإنجليزي، غوارديولا:

كال مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا المديح للدولي الجزائري رياض محرز، الذي قاد الفريق للتأهل إلى ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على بيتربوروه بنتيجة هدفين دون رد، وقدم محرز أداء مميزا في اللقاء وافتتح التسجيل في الشوط الثاني عبر هدف جميل من مجهود فني مميز.

 وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة آي تي في عقب انتهاء المباراة "إنه يلعب في مركزه الذي اعتاد عليه طوال مسيرته، نعلم جودة إمكانياته، وأنا فخور أكثر لأنه يحب لعب كرة القدم، كرة القدم بالنسبة له ليست مهنة، إنها متعة".

كما امتدح غوارديولا أيضا صاحب الهدف الثاني جاك غريليش بقوله "كان لديه عدة فرص في الشوط الأول أكثر صعوبة، عاد من الإصابة وهو يلعب بمستوى جيد حقا".

وحول احتمالية الفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، قال غوارديولا "لن ألتفت لذلك، مانشستر يونايتد هو المنافس التالي".

وكان قائد الخضر قد ساهم في تأهل فريقه مانشستر سيتي للدور ربع النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 60، ليرفع غلته إلى 3 أهداف في كأس إنجلترا للموسم الحالي، و19 هدفا و6 تمريرات حاسمة، باحتساب كل المنافسات الرّسمية للأندية نسخة 2021-2022.

 

من نفس القسم رياضة