رياضة

بدران يعود للتدريبات الجماعية ويقترب من استئناف المنافسة

تألقه في الفترة الأخيرة جلب اهتمام أندية سعودية وإماراتية

سجل الدولي الجزائري عبد القادر بدران عودته أمس إلى التدريبات الجماعية مع ناديه الترجي الرياضي التونسي، بعد تعافيه التام من الإصابة، حسبما أكدته تقارير محلية أمس.

وكان بدران قد تدرب في الأيام الأخيرة على انفراد، قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية لناديه، ما يعني انه شفي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها، وأن عودته إلى المنافسة الرسمية أصبحت قريبة جدا، وهو ما من شانه أن يريح الطاقم الفني الوطني الذي يعتمد على اللاعب كثيرا.

وغاب مدافع الخضر لمدة ثلاثة أسابيع عن المنافسة، بسبب إصابته بتمزق عضلي، قبل أن يسجل عودته إلى التدريبات الجماعية، تحسبا للقاءات المقبلة مع الترجي التونسي، حيث انتظم في التدريبات الجماعية لفريقه، بعد أن كان خارج حسابات فريق العاصمة التونسية في مبارياته الثلاث الأولى التي خاضها في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر بدران لاعبا مهما في المنتخب الوطني، حيث لعب دورا كبيرا في ترشحه للدور الحاسم من تصفيات المونديال، كما ساهم في فوز منتخب المحليين بلقب بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، وستكون عودته في صالح الناخب الوطني جمال بلماضي قبل أقل من شهر من مواجهة الكاميرون المزدوجة.

وشهد أداء المدافع صاحب ال29 عاما نقلة نوعية خلال العامين الأخيرين، وهو ما جعله يتواجد على رادار عدة أندية بارزة تنشط في دوريي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

من نفس القسم رياضة