رياضة

بلماضي يتحدث اليوم عن كيفية التحضير لمواجهة الكاميرون

ينتظر أن يكشف أسباب إقصاء الخضر في الكان الأخيرة

يرتقب الجمهور الرياضي اليوم الندوة الصحفية التي سيعقدها الناخب الوطني جمال بلماضي بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، من أجل الحصول على آخر المستجدات الخاصة بالتحضير للمواجهة المزدوجة ضد منتخب الكاميرون، في إطار تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويعقد بلماضي أول لقاء له مع رجال الإعلام منذ نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكاميرون، وستكون الفرصة مواتية بالنسبة للمسؤول الأول على العارضة الفنية للمنتخب الوطني لتبرير إخفاق الخضر في المنافسة الإفريقية، خاصة وأنه لم يتحدث من إقصائهم من الدور الأول.

كما ينتظر عشاق المنتخب الوطني معرفة جديد مدرب الخضر بخصوص مواجهة الكاميرون المزدوجة المبرمجة يومي 25 و29 مارس المقبل، خاصة فيما يخص برنامج التحضيرات، ومكان تربص النخبة الوطنية قبل التنقل إلى مدينة دوالا.

وكان بلماضي قد عاد إلى أرض الوطن يوم الأربعاء المقبل من أجل وضع البرنامج الخاص بتحضيرات محاربي الصحراء لمواجهة الأسود غير المروضة، ويكون قد التقى بالمناجير الجديد للفاف جهيد زفزاف، هذا الأخير يكون قد سلمه تقريره الخاص بسفريته الأخيرة إلى كل من غينيا الاستوائية والكاميرون، ليفصل الناخب الوطني في البرنامج التحضيري.

من نفس القسم رياضة