رياضة

بلماضي يدخل آخر منعرج لتحضير الخضر لموقعة الكاميرون

وصل للجزائر أمس واجتمع بزفزاف بسيدي موسى

وصل الناخب الوطني جمال بلماضي أمس على مطار هواري بومدين، قادما من مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، وهذا للشروع في وضع اللمسات الأخيرة على برنامج تحضيرات المنتخب الوطني تحسبا لمواجهة نظيره الكاميروني المزدوجة في إطار مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ووصل الناخب الوطني إلى مطار هواري بومدين الدولي في حدود منتصف النهار، قبل أن يتنقل بعدها مباشرة إلى المركز التقني الوطني لسيدي موسىن حيث دخل مباشرة في جو التحضيرات بتركيز كبير حسبما أكدته مصدر عديدة أمس.

وكان مناجير المنتخب الوطني جهيد زفزاف قد عاد من الكاميرون أول أمس، بعد أن أنهى كل الترتيبات الخاصة بتربص شهر مارس المقبل، والذي يتخلله مواجهة الأسود غير المروضة يوم 25 من ذات الشهر بملعب جابوما بدوالا.

وأكدت العديد من المصادر أن مناجير الخضر يكون قد التقى ببلماضي أمس بمركز سيدي موسى لعقد أول اجتماع عمل، حيث سله تقريرا مفصلا بخصوص سفريته الأخيرة إلى كل من غينيا الاستوائية والكاميرون، ومن المقرر أن يفصل الناخب الوطني في برنامج التحضيرات خلال الأيام القليلة القادمة، كما يرتقب أن يعقد ندوة صحفية في الجزائر للحديث عن العديد من الأمور العامة من بينها أسباب إقصاء الخضر من الدور الأول في كان الكاميرون الأخيرة.

من نفس القسم رياضة