رياضة

محرز مستعد للبقاء مع مانشيستر سيتي لمواسم أخرى

إدارة السيتيزنس تستجيب لرغبة غوارديولا في تجديد عقده

يبدو ان الدولي الجزائري سيواصل مغامرته مع ناديه الحالي مانشيستر سيتي الإنجليزي لمواسم أخرى، فبعدما أبدى النادي في وقت سابق رغبته في التفاوض حول عقد جديد يربطه باللاعب، اشارت مصادر إعلامية أمس ان نجم الخضر يبحث هو الآخر عن الاستقرار مع فريقه الحالي.

فقد كشف الإعلامي البريطاني غريم بيلي عبر موقع "90 دقيقة" عن القرار الذي سيتخذه محرز قريبا بشان مستقبله مع مانشيستر سيتي، وقال في التقرير الذي نشره: "محرز لم يبد سوى الحماس للالتزام بمستقبله على المدى الطويل لمانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يجدد عقده قبل نهاية الموسم".

كما أشار ذات المصدر إلى أن المدرب بيب غوارديولا يسعى للاحتفاظ بخدمات الجزائري إلى جانب كل من رحيم سترلينغ وغابريال جيسوس، رغم الاهتمام الذي يحظى به محرز من أندية أوروبية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي.

من جهته، سيكون قائد الخضر على موعد مع كتابة التاريخ مجددا في المواعيد المقبلة له في البطولة الإنجليزية، حيث يقترب من تحطيم رقم مهاجم تشيلسي السابق ديدي دروغبا، الذي يملك في رصيد تمريراته الحاسمة 55 تمريرة خلال مشواره في البريمرليغ، في حين تطرق إلى رقم محرز الذي وصل إلى حد 51 تمريرة حاسمة في إنجلترا.

وسيكون بمقدور محرز تخطي رقم نجم الكرة الإيفوراية بسهولة، في ظل عودته القوية في الأسابيع القليلة الماضية مع السيتيزنس، وسيسعى لتجسيد ذلك بداية بمواجهة إيفرتون السبت المقبل بملعب جوسيدون بارك.

من نفس القسم رياضة