رياضة

الفاف تغير مكان إقامة الخضر في الكاميرون لإراحة اللاعبين

اجتماع بين بلماضي وزفزاف لضبط برنامج التحضيرات

يواصل المسؤولون على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم استعداداتهم على قدم وساق قبل سفر المنتخب الوطني إلى الكاميرون، لخوض مباراة الذهاب في الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتلعب مباراة الذهاب يوم 25 مارس على ملعب جابوما، بينما يحتضن ملعب مصطفى تشاكر مباراة العودة بعد 4 أيام.

وذكرت مصادر عديدة أن الفاف أجرت تعديلا بخصوص مقر إقامة كتيبة المدرب جمال بلماضي في الكاميرون، بعد تعلمت الدرس من منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة هناك، حيث سيقيم الخضر معسكرا بعد وصوله إلى مدينة دوالا في فندق كريستال بالاس، المصنف بـ5 نجوم، بدلا من فندق أونومو الذي شهدت إقامة اللاعبين أثناء "كان 2022".

ويبعد فندق كريستال بالاس عن وسط مدينة دوالا بـ2 كيلو متر فقط، بينما يبتعد عن ملعب المباراة بأكثر من 20 كيلو مترا بمسافة زمنية نحو 30 دقيقة، واشتكى لاعبو الخضر من سوء الإقامة أثناء أمم أفريقيا وكذلك أرضية الملعب، كحال أغلب المنتخبات التي شاركت في البطولة.

وفي نفس السياق، كشف صالح باي عبود المكلف بالإعلام على مستوى الفاف أن برنامج الخضر سيتم تسطيره بعد عودة المناجير العام جهيد زفزاف من سفرية الكاميرون، ووصول الناخب الوطني إلى الجزائر نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضح عبود في تصريحات تلفزيونية: "ننتظر عودة زفزاف إلى الجزائر، ووصول بلماضي مرتقب نهاية الأسبوع المقبل، حيث سيتم إجراء اجتماع بين أعضاء مختلف طواقم المنتخب الوطني لضبط مخطط التربص المغلق وسفرية الكاميرون خلال الأيام القليلة القادمة، كما ينتظر ان يعقد بلماضي ندوة صحفية بين 25 و26 من فيفري الجاري لشرح العديد من النقاط"

من نفس القسم رياضة