رياضة

"مباراة الكاميرون امام الجزائر ستكون انتقامية للمنتخبين"

سيباستيان سياني يتعرف بقوة بلماضي وعناصره ويصرح:

قال الدولي الكاميروني السابق، سيباستيان سياني، أن المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر بين الجزائر والكاميرون ستكون صعبة، وجد قوية من طرف المنتخبين من أجل نيل بطاقة العبور إلى العرس العالمي.

وصرح البطل الافريقي لسنة 2017 أنه خلال المواجهة المزدوجة بين منتخب بلاده والجزائر، التفاصيل ستصنع الفارق، حيث أن المباراة ستكون انتقامية، خاصة بعد فشل الخضر في كاس امم إفريقيا خلال الدور الاول، وإقصاء الكاميرون خلال النصف النهائي، اضافة الى عدم تأهل المنتخبين إلى مونديال 2018.

وأضاف سياني: ''الجزائر لم تفز اطلاقا على الكاميرون في المباريات الحاسمة، وهو أمر محفز وايجابي، إلا أن المباراة لن تكون سهلة، واقل خطأ للفريقين خلال مباراة السد الصعبة سيكلف غاليا، سيما وأن تشكيلة بلماضي الذي يعتبر من أحسن المدربين تضم لاعبين يمتلكون إمكانيات فردية وجماعية جد عالية، خاصة الثنائي، يوسف بلايلي، ورياض محرز فهم من أحسن اللاعبين في الفريق وبإمكانهم صنع الفارق''.

واضاف سيباستيان سياني أنه يشعر بخيبة أمل لأن أحد الفريقين لن يكون متواجدا في قطر، الا ان الأفضل والاقوى هو الفائز في مباراة السد، معتبرا أن المباريات المبرمجة للفرق الافريقية الاخرى جد صعبة بالنسبة لمصر، نيجيريا، السينغال وغيرها من المنتخبات، متمنيا حظا موفقا للمنتخبات التي ستمثل إفريقيا خلال مونديال قطر 2022.

من نفس القسم رياضة