رياضة

محاربو الصحراء سيواجهون أسود الكاميرون بملعب جابوما بدوالا

زفزاف يطالب بتحديد التوقيت الرسمي للمواجهة

كشفت مصادر مقربة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس أن جهيد زفزاف المناجير العام للخضر تنقل إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، من أجل مقابلة المسؤولين على الاتحادية المحلية والحصول على تفسيرات بخصوص مباراة الذهاب الخاصة بالمواجهة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر.

وأوضحت ذات المصادر انه هناك حالة من القلق تسيطر على مسؤولي الفاف بعد تحديد موعد مباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022، سيما وأن الهيئة الكروية لم تتلق أي مراسلة رسمية من نظيرتها الكاميرونية، بخصوص توقيت المواجهة.

ويتخوف مسؤولو الفاف من إمكانية اللعب في الظهيرة، وتبعات ذلك على اللياقة البدنية لزملاء رياض محرز، حيث لا يجيدون اللعب في ظروف مناخية صعبة مثلما هو الحال في الكاميرون، مشيرة إلى أن زفزاف، سافر إلى الكاميرون من أجل ملاقاة المسؤولين والحصول على إجابة رسمية بشأن موعد المباراة المرتقبة.

من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية كاميرونية أمس ان الاتحادية المحلية قررت برمجة مباراة الذهاب بين الأسود غير المروضة ومحاربي الصحراء بملعب جابوما بمدينة دوالا، التي عرفت إقصاء الخضر من الدور الأول في الكان الأخيرة، وأوضح موقع "كامير فوت انفو" أن القرار اتخذا ببرمجة المواجهة في الملعب الذي أثار ضجة خلال الكان بسبب سوء أرضية ميدانه.

وكانت الفيفا قد أعلنت في وقت سابق عن إقامة مباراة الجزائر والكاميرون يوم 26 مارس المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب بعدها بـ3 أيام في ملعب مصطفى تشاكر، قبل أن تعلن مصادر إعلامية كاميرونية أمس ان المباراة ستجرى في ملعب جابوما الذي استضاف مباريات الخضر في الكان الأخيرة.

من نفس القسم رياضة