رياضة

الفاف تقيل عامر شفيق وقريشي يخلفه كمدير فني وطني مؤقت

المكتب الفيدرالي يتخذ قرارات حاسمة في اجتماعه أمس

قرر المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال اجتماعه امس بمقر الفاف، انهاء مهام المدير الفني الوطني عامر شفيق، وتنصيب توفيق قريشي مكانه بشكل مؤقت، إضافة إلى تعيين عبد الكريم بيرة مديرا للمنتخبات الوطنية.

وكشفت الفاف عبر موقعها الرسمي عن انهاء مهام عامر شفيق، ومساعده عبد الكريم بن عودة، وأعلنت عن تعيين توفيق قريشي، على رأس المديرية الفنية الوطنية لكرة القدم مؤقتا، وقرر المكتب الفيدرالي، إطلاق دعوة لتقديم طلبات الترشح لشغل منصب مدير فني وطني، في أجل لا يتعدى 28 فيفري الجاري.

كما تم تعيين عبد الكريم بيرة، مديرا للمنتخبات الوطنية، ونور الدين ولد علي، مدربا لمنتخب أقل من 23 عاما، في حين ثبّتت زملاءه محمد لاسات ومراد سلاطني ورزقي رمان في المنصب ذاته، لكن على مستوى منتخبات الأواسط صنف أقلّ من 20 سنة وفئة أقلّ من 18 سنة والأشبال صنف أقل من 17 سنة، على التوالي.

وسيعمل نور الدين ولد على تحضير المنتخب الوطني آمال لِبطولة إفريقيا لِأقلّ من 23 سنة، المُؤهّلة لِأولمبياد العاصمة الفرنسية باريس عام 2024. عِلما أن الكاف مازالت لم تُعيّن بعد البلد المستضيف لـ كان الآمال المُبرمج في العام المقبل.

من نفس القسم رياضة