رياضة

الحديث عن وجوه جديدة في تشكيلة الخضر أمام الكاميرون

ميشال أوليز يقترب وبلفوضيل في المفكرة

كشفت مصادر عديدة أمس أن الطاقم الفني الوطني بصدد توجيه الدعوة لعدد من العناصر الجديدة لتدعيم المنتخب الوطني، تحسبا لمواجهة منتخب الكاميرون لحساب المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وأوضحت ذات المصادر أن الناخب الوطني جمال بلماضي يريد تقوية التشكيلة الحالية، خاصة في بعض المناصب التي عرفت تراجعا في المستوى، على غرار منصب قلب الهجوم، الذي فشل في تسجيل أي هدف خلال مشاركة الخضر في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكاميرون، إذ اكتفى بتسجيل هدف وحيد عبر لاعب الوسط المدافع سفيان بن دبكة.

ووفقا لمصادر مطلعة وتقارير صحفية، فإن إسحاق بلفوضيل ينطلق بحظوظ وافرة للعب أساسيا في موقعتي الكاميرون، في ظل الأداء القوي الذي يقدمه مع نادي هيرتا برلين في الدوري الألماني، سيما وأنه سبق وأن لعب للخضر رفقة بلماضي، ويملك بنية قوية وإمكانيات تؤهله للعودة مجددا للمنتخب.

وتحدثت تقارير إعلامية كذلك عن إمكانية توجيه الدعوة لميشال أوليز لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، خاصة بعدما اكد مناجيره قيام مسؤولين من الاتحادية الجزائرية بالاتصال به دون أن يغلق الباب أمامهم، مثلما فعله مع مسؤولي الاتحادية النيجيرية الذين رفض عرضهم وأكد انه سيلعب سواء للجزائر أو فرنسا.

من نفس القسم رياضة